رغم توقف النشاط.. ديوكوفيتش ينظم سلسلة مباريات خيرية

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

في الوقت الذي يعاني العالم أجمع من توقف النشاط الرياضي بجميع الدول، والتأثيرات السلبية لانتشار فيروس  وتأثيره على محدوي الدخل والفقراء وأيضًا المشاركين في اللعبة.

 

قرر المصنف الأول عالميًا في التنس، الصربي نوفاك ديوكوفيتش، تنظيم سلسلة مباريات يشارك فيها عدد من أفضل اللاعبين على مستوى العالم، ما بين 13 يونيو المقبل و5 يوليو التالي في منطقة البلقان، وذلك بهدف المساهمة في الأعمال الخيرية ومساعدة المتضررين من توقف عجلة الحياة عن الدوران، حيث كشفت تلك الأزمة فقرهم القاتل.

وقال ديوكوفيتش على صفحته الشخصية،عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":" يشرفني أن أعلن رسميًا خبر تنظيم جولة مباريات أدريا التي ستقام في منطقة البلقان ما بين 13 يونيو و5 يوليو انطلاقًا من بلجراد".

 

وأضاف: "أشعر بامتنان كبير لتمكننا من تنفيذ هذا الأمر حتى يتسنى لنا اللعب ودعم المشروعات الإنسانية عبر المنطقة".

 

اقرأ ايضًا: رسميا.. كوتينيو يعود لصفوف برشلونة بأمر من بايرن ميونخ

وأكد اللاعب النمساوي دومينيك تيم، المصنف الثالث عالميًا، والبلغاري جريجور ديميتروف، المصنف الـ 19 عالميًا، مشاركتهما في هذه السلسة، التي سيشارك فيها ثمانية لاعبين، وتختتم بمباراة استعراضية بين ديوكوفيتش واللاعب البوسني دامير جومهور، في سراييفو عاصمة البوسنة والهرسك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق