الدوري الألماني.. بايرن ميونخ يكتسح آينتراخت بخماسية ..

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
اكتسح نادي بايرن ميونخ، ضيفه نادي آينتراخت فرانكفورت، بخمسة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الألماني.

افتتح ليون جروتسكا التسجيل للفريق البافاري في الدقيقة 17، بعد عرضية رائعة من توماس مولر، ووجهها بلمسة واحدة في مرمى فرانفكورت، معلنًا عن الهدف الأول لفريقه.

وفي الدقيقة 41، أضاف توماس مولر الهدف الثاني لبايرن ميونخ بعد عرضية رائعة من زميله ديفيز، ليستلمها مولر ويسددها في شباك فرانكفورت معلنًا عن الهدف الثاني لفريقه ومنهيًا الشوط الأول بتقدم فريقه بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني، عزز البولندي روبرت ليفاندوفسكي من تقدم فريقه بهدف ثالث في الدقيقة 46، بعد عرضية رائعة من زميله كومان.

وفي الدقيقة 52، قلص النمساوي مارتن هينتريجير، الفارق لآينتراخت من ضربة ركنية نفذها سباستيان رودي، ووجهها في شباك نوير معلنًا عن الهدف الأول.

وبعدها بـ 3 دقائق، وبنفس الوضعية، سجل هينتريجير الهدف الثاني لآينتراخت فرانكفورت .

وفي الدقيقة 60، سجل الأمريكي ألفونسو ديفيز الهدف الرابع للبافاريين، بعد خطأ دفاعي فادح في صفوف آينتراخت فرانكفورت.

وسجل هينتريجير ثالث أهدافه في اللقاء، في الدقيقة 74، ولكن تلك المرة في شباك فريقه، بالخطأ في مرماه، معلنًا عن الهدف الخامس للبافاري، ومنهيًا اللقاء بتلك النتيجة.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي بايرن ميونخ للنقطة 61 في صدارة جدول الترتيب، بينما توقف رصيد نادي آينتراخت فرانكفورت عند النقطة 27 في المركز الثالث عشر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق