خالد بو طيب يرفض التصالح مع ويتمسك بقيمة عقده كاملا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

فشلت كل محاولات للتصالح مع المغربي خالد بو طيب مهاجم الفريق والذي هرب من الفريق الأبيض في نوفمبر الماضي بعدما تمسك اللاعب بالحصول علي كل مستحقاته المتأخرة والبالغة ما يقرب من 2 مليون يورو عن قيمة ما تبقي في عقده ، ويحاول مسئولو الزمالك الوصول لحل مع محامي بو طيب قبل صدور حكم من الفيفا ضد النادي مما يصعب من موقف النادي داخل المحكمة الرياضية الدولية والاتحاد الدولي بسبب كثرة الازمات والقضايا بينه وبين اللاعبين.

ورفض خالد بو طيب مساعي الزمالك لحل الأزمة وديا من خلال إرسال جزء من مستحقاته المتاخرة، الا ان اللاعب رفض التنازل عن شكواه الا عقب حصوله علي باقي قيمة عقده كاملا في الزمالك والذي كان ينتهي بنهاية المقبل.

من ناحية أخري علق مسئولو نادى الزمالك لافتة كبيرة على سور النادى بميت عقبة وكتبوا عليها عبارة "نادى الزمالك.. نادى القرن الحقيقى بالبطولات والإنجازات وليس بالمحسوبية والمجاملات"، فى محاولة للتأكيد على أحقية القلعة البيضاء فى لقب نادى القرن الأفريقى الذى توّج به النادى الأهلى قبل 20 سنة، لكن اللقب شهد جدلاً واسعاً خلال الفترة الماضية بعدما قرر مجلس الزمالك تصعيد الأمر للمحكمة الرياضية الدولية بهدف تجريد النادى الأهلى من اللقب ومنحه للزمالك.

من جانبه علق خالد الغندور، لاعب الزمالك السابق، على اللافتة التى وضعها مسئولو القلعة البيضاء على سور النادى وتحمل: "نادى الزمالك نادى القرن الحقيقى، بالبطولات والإنجازات وليس بالمحسوبية والمجاملات"، ونشر الغندور صور اللافتة عبر صفحته الرسمية على "" معلقًا عليها: "بالبطولات مش بالنقاط على الأندية والمنتخبات، لا علشان عيسى حياتو ميزعلش ومش مهم "، ولم يوضح الغندور المقصود من رسالته.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق