تعرف على موعد تتويج بـ الدوري الإنجليزي

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

بعد توقف طويل، بسبب تفشي فيروس المستجد، يترقب عشاق كرة القدم العالمية عودة مسابقة الدوري الإنجليزي، وهو الدوري الأقوى في العالم على الاطلاق.
وأعلن الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي، أمس، الخميس، عودة مسابقة الدوري الإنجليزي، بدءا من 17 يونيو المقبل، والذي سيشهد إقامة المباراتين المؤجلتين من الجولة 28، بين مانشستر سيتي وآرسنال، وأستون فيلا وشيفيلد يونايتد.
لا شك أن جماهير هي الأسعد على الاطلاق بخبر عودة الدوري الإنجليزي، حيث يترقبون تتويج فريقهم بمسابقة الدوري الإنجليزي، بعد حرمان 30 عاما.
لكن الفرحة الكبيرة لجماهير ليفربول بعودة مسابقة الدوري الإنجليزي، تبدو منقوصة، لانهم لن يكونوا حاضرين في المدرجات لحظة تتويج فريقهم، بسبب عدوى فيروس كورونا المستجد.
موعد تتويج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي:
في حال خسارة مانشستر سيتي أمام آرسنال في الجولة الـ 29، قد تشهد الجولة المقبلة " الجولة الـ 30" من مسابقة الدوري الإنجليزي تتويج ليفربول رسميا بلقب البريميرليج حال فوزه على إيفرتون.
ولكن في حال تعادل السيتي أو فوزه على آرسنال، فإن ليفربول سيحتاج إلى الفوز في الجولتين الـ 30 أمام إيفرتون والـ 31 أمام كريستال، من أجل حسم لقب الدوري الإنجليزي رسميا بغض النظر على باقي النتائج.
ويتصدر ليفربول جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، بفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق