ترك آل الشيخ يعلن الحرب على الخطيب من جديد (صور)

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

هاجم تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه ، ومالك نادي ألميريا الإسباني، النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، ولكن بطريقة غير مباشرة.

وقال تركي آل الشيخ، في تدوينة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "": "إذا كان القرار بيد إدارة مش عاوزة مصلحة النادي وبيعطلوا أي حاجة تصب في مصلحة النادي.. وصبرت عليها كتير بس واضح انهم مش حيتغيروا في حاجة".

وأضاف: "الحمدالله عندي نادي في أوروبا ! والباب الي يجيلك منه الريح سده واستريح.. لغاية مايجي رجال يقدرو الرجال!"

وكان تركي آل الشيخ، قد أعلن من قبل استقالته من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي، حيث كشف في مارس الماضي، عن أسباب استقالته من المنصب.

وقام تركي أل الشيخ، بمشاركة صورة مكتوب عليها: "الشوال اتفق مع الكابتن الخطيب أنه يضم حجازي للاهلي ويتكفل هو بالصفقة والكابتن بيبو وافق.. الشوال رجع لبيبو وقاله إنه خلص الصفقة براتب 35 مليون وهنا بيبو رفض وقال إن الراتب كبير وهيعمل أزمة داخل الفريق.. تعقيب.. شابوو كابتن محمود الخطيب".

اقرأ أيضًا: الكاف يقرر دعم الاتحادات الإفريقية المتأثرة بفيروس كورونا

وعلق تركي على هذه الصورة قائلًا: "لما تشغلو لجان على الاقل ادوهم كلام منطقي.. مش حاجه متمشيش على عيل عنده ٤ سنين ! هههههههه".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق