نجم : التأمين الإجباري غير موجود فى عقود اللاعبين.. والمهن الرياضية ليس لها دور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
علق أكرم عبد المجيد نجم نادى الزمالك السابق على مطالبة العديد من الأندية بضرورة إدراج بند التأمين الإجباري فى عقود اللاعبين المبرمة مع أندية الدورى.
كان الدكتور أشرف صبحى الشباب والرياضة أعلن عن عودة التدريبات بشكل جزئى منتصف شهر يونيو القادم.
قال أكرم عبدالمجيد فى تصريحات خاصة لصدى البلد : مفيش الكلام دا مش موجود المفروض يبقى فيه على جميع اللاعبين تامين اجبارى والمفروض يكون عن طريق نقابة المهن الرياضية ويكون فيه دور للنقابة واضح تجاه الرياضيين النقابة حتى ليس لها اى دور واضح ولا اى خدمات للرياضيين.

اضاف :" بند التامين الاجباري مش موجود بيتخصم ضرايب فقط ثلاثة في المية تسجيل عقود اى لاعب فى لجنة شؤون اللاعبين في إتحاد الكرة ".

 

لفت الى انه يجب وضع بند التامين الاجباري قى عقود اللاعبين على غرار  البند الموجود في التامين الاجباري على لكى يكون له دور فى حالات العجز والكوارث لا قدر الله.

يذكر أن الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء أعلن عن النظر فى عودة النشاط الرياضى وفتح الأندية ومراكز الشباب منتصف شهر يونيو القادم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق