يتحرك لاحتواء أزمة حميد أحداد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشف مصدر داخل نادي أن مسئولي الأبيض استقروا على فتح حوار مع مسئولي نادي الدفاع الجديدي المغربي لاحتواء أزمة حميد أحداد لاعب الفريق المعار إلى صفوف الرجاء المغربي.

وأكد أنه من المتوقع خلال الساعات القليلة المقبلة إجراء مع مسئولي الفريق المغربي لحل الأزمة وديًا قبل اللجوء إلى الفيفا من قبل الفريق المغربي.

  وكانت تقارير صحفية مغربية كشفت عن تحرك جديد من جانب نادي الدفاع الجديدي المغربي ضد الزمالك بسبب أزمة مستحقات حميد أحداد لاعب الزمالك المعار لصفوف الرجاء المغربي.

وحسب التقرير أكد  مسئولي نادي الدفاع الحسني الجديدي أنهم يستعدون لمراسلة الفيفا بخصوص الحصول على نسبة الفريق الجديدي من صفقة إعارة اللاعب حميد أحداد إلى نادي الرجاء المغربي.

ويستعد الفريق المغربى لتجهيز إعداد ملف كامل بشان هذه الملف من أجل إرسال شكوى رسمية إلى لجنة النزاعات بالاتحاد الدولي للحصول على مستحقاته.

وكانت إدارة النادى المغربى قد قامت بمراسلة نادي الزمالك ولم يرد النادى الأبيض الذى دفع مسئولي نادي الدفاع الجديدي إلى اتخاذ قرار بشكوى الزمالك فى الفيفا للحصول على حقوقه بالطرق القانونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق