استعدادا لاستئناف النشاط الرياضي.. أندية الهلال وأهلي والوحدة تختار الطائف لإقامة معسكر داخلي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كشفت تقارير صحفية، عن صراع من نوع خاص، بين الهلال وأهلي ، قبل استئناف النشاط الرياضي، من جديد.
والنشاط الرياضي في المملكة العربية السعودية، متوقف في الوقت الحالي، بسبب تفشي فيروس "" المستجد، والذي ضرب جميع دول العالم، وأسفر عن إصابة أكثر من 6 ملايين و200 ألف شخص.
وحددت الرابطة السعودية المحترفة، 20 أغسطس القادم، كموعد مبدئي لاستئناف النشاط الرياضي من جديد، في انتظار الموقف النهائي من الجهات الحكومية المختصة.

ولكن، على الرغم من تحديد هذا التاريخ، إلا أن أنباء عديدة، أكدت استحالة عودة النشاط الرياضي، في الحالي، بسبب انتهاء عقود بعض اللاعبين، والأزمات المالية التي ضرب الأندية، وصعوبة إقامة معسكرات إعدادية.

ووفقًا لصحيفة "عكاظ" ، يتنافس كل من الهلال والأهلي، ومعهما الوحدة، على إقامة معسكر داخلي، في مدينة الطائف.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الأندية الثلاث، ترى بأن الطائف، هي الأنسب، لإقامة معسكر إعدادي، سواء قبل استئناف الموسم الحالي، أو من أجل العام الرياضي الجديد -.

وتجد جميع أندية المملكة، صعوبة كبيرة، في إقامة معسكرات خارجية، نظرًا لإيقاف حركة الطيران، وعدم السيطرة الكلية على فيروس "كورونا"، بالإضافة إلى الأزمة المالية الخانقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق