استئناف تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم في أكتوبر المقبل

اهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كتب : أهل

وافق أعضاء الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، بالتصويت خلال اجتماعهم "عن بعد"، على الموعد المقترح لاستئناف التصفيات المشتركة المؤهلة لبطولتي كأس العالم وكأس آسيا 2023 في أكتوبر المقبل ، حسبما أفادت صحيفة "الرياضية" بموقعها الإلكتروني الأربعاء نقلا عن مصادر خاصة لم تكشف هويتها.

إقرأ أيضاً

وكانت التصفيات المشتركة المؤهلة للبطولتين توقفت بسبب أزمة تفشي الإصابات بفيروس .

ونقلت الصحيفة عن المصادر ذاتها أنه من المنتظر اعتماد المقترح خلال الاجتماع الذي يجمع لجنة المسابقات في الاتحاد القاري، ومجلس إدارة الاتحاد نفسه في 15 يونيو الجاري.

وأشارت إلى أن إبراهيم القاسم الأمين العام للاتحاد لكرة القدم وعضو لجنة المسابقات بالاتحاد القاري واجه مشكلات في الصوت أثناء حضور الاجتماع ما منعه من المداخلة في بعض الآراء.

وأضافت أنه تم التصويت كذلك على لعب بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بنظام البطولة المجمّعة، كل مجموعة في منطقة، ولعب الأدوار النهائية بنظام خروج المغلوب، على أن يطرح هذا الاقتراح اليوم ضمن الاجتماع الذي سيضم ممثلي الاتحادات المشاركة في دوري أبطال آسيا للتصويت عليه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اهل مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق