الدفاع المغربي يشكو في ”الكاف” و”الفيفا”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشفت تقارير صحفية مغربية الأربعاء عن تقديم مسئولو نادي الدفاع المغربي الجديدي شكوى رسمية ضد نادي في الاتحادين الإفريقي والدولي؛ وذلك بسبب عدم حصولهم على نسبتهم في صفقة إعارة حميد أحداد للرجاء المغربي.

وقالت صحيفة "المنتخب" المغربية: إن مسئولو نادي الدفاع المغربي تقدموا بشكوى رسمية ضد نادي الزمالك في الاتحاد الإفريقي والدولي؛ وذلك لتسوية أمورهم مع القلعة البيضاء".

وكان مسئولو نادي الدفاع الجديدي المغربي قد وضعوا بندًا في عقد اللاعب يقضي بحصولهم على نسبة 20% من انتقال أحداد من نادي الزمالك لأي نادي آخر سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

إلا أن مسئولو نادي الزمالك لم يدفعوا نسبة الـ20% الموضوعة في عقد أحداد حتى الآن؛ وهو الأمر الذي دفع مسئولو نادي الدفاع المغربي بالتقدم بشكوى رسمية ضد إدارة نادي الزمالك في الاتحادين الإفريقي والدولي للحصول على حقوقهم في صفقة انتقال اللاعب من نادي الزمالك لنادي الرجاء على سبيل الإعارة.

اقرأ أيضًا: عاجل | بعد بيان الأهلي.. تركي آل شيخ يعلن تبرعه بقيمة هدايا النادي لصندوق تحيا مصر

وكان مسئولو نادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي قد أعلنوا في وقت سابق، حصولهم على نسبة من قيمة إعارة مهاجم الأهلي الأسبق وليد أزاو؛ وذلك بعد انتقاله لصفوف نادي الاتفاق على سبيل الإعارة في يناير الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق