تركي آل الشيخ: سأساهم بأموال وهدايا الأهلي في صندوق تحيا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قرر تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه ومالك نادي ألميريا الإسباني، وضع الأموال التي تبرع بها للنادي الأهلي طوال فترة رئاسته الشرفية، في صندوق "تحيا  وهو ما يتخطى حاجز الربع مليار جنيه.
وكان الأهلي رفع اسم تركي آل الشيخ من قائمة رؤساء الشرف، وخاطب وزارة الرياضة للحصول على الموافقات القانونية لرد الأموال التي حصل عليها. 
وكتب آل الشيخ عبر صفحته الرسمية بموقع : "البوست الأخير في هذا الموضوع...محبتي وأي عربي لاحدود لها لمصر، مصر بلدي الثاني، التي لها ولقائدها فخامة الرئيس عبدالفتاح معزة خاصة في قلبي، وكنت أتمنى أن اساهم في بناء مشروع مدينة رياضية وتفتتح في عهد هذا القائد الكبير الذي وقف في وجه المخططات الشريرة على بلدنا مصر وعلى أمته بشجاعه وقوة ونظافة قلب، ولكن حدث الذي حدث".

وتابع: "من هذا المنطلق قررت أنه بعد حصر الأموال والهدايا العينية المقدمة واسترجاعها بالكامل أن أساهم بكامل المبلغ أن سمح لي من قبل الجهات ذات العلاقة في مصر الحبيبة في صندوق تحيا مصر لما لمصر ولقائدها الكبير من معزه وحب وتقدير".

وأضاف: "عاشت المملكة ومولاي الملك وسيدي ولي العهد وعاشت مصر وقائدها الرئيس عبدالفتاح السيسي، وكلنا يد واحدة في المرة قبل الحلوة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق