تركي آل الشيخ: حصر الأموال والهدايا العينية وتقديمها لـ صندوق تحيا

اهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كتب : معتز أبو ضيف

نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة، "البوست" الأخير له في أزمته مع مجلس إدراة نادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، عبر حسابه الرسمي على ""، مفجرًا مفاجأة من العيار الثقيل.

إقرأ أيضاً

البوست الأخير لتركي آل الشيخ

وقال آل الشيخ:"البوست الاخير في هذا الموضوع ... محبتي وأي عربي لاحدود لها لمصر ... بلدي الثاني ... التي لها و لقائدها فخامة الرئيس عبدالفتاح معزه خاصة في قلبي ... وكنت أتمنى أن اساهم في بناء مشروع مدينة رياضية وتفتتح في عهد هذا القائد الكبير ... الذي وقف في وجه المخططات الشريرة على بلدنا مصر وعلى أمته بشجاعه وقوة ونظافة قلب وأيد".

وأضاف:"ولكن حدث الذي حدث ... ومن هذا المنطلق قررت أنهو بعد حصر ألاموال والهدايا العينيه المقدمه واسترجاعها بالكامل أن أساهم بكامل المبلغ أن سمح لي من قبل الجهات ذات العلاقة في مصر الحبيبه في صندوق تحيا مصر لما لمصر ولقائدها الكبير من معزه وحب وتقدير".

البوست الأخير لتركي آل الشيخ

واختتم:"عاشت المملكة ومولاي الملك وسيدي ولي العهد وعاشت مصر وقائدها الرئيس عبدالفتاح السيسي وكلنا أيد وحده في المره قبل الحلوه".

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي أصدر بياناً بعد انتهاء اجتماعه الذي أقيم ظهر أمس الثلاثاء على طريقة الفيديو كونفرنس علي رأسها إلغاء قرار مجلس الإدارة السابق ورفع اسم السيد تركي آل الشيخ من القائمة الفخرية لرؤساء شرف النادي.

ومخاطبة السيد الشباب والرياضة بطلب الحصول على موافقته لإعادة كل ما قدمه آل الشيخ من عينية وتبرعات مالية دخلت خزينة النادي، بعدما أصبحت هذه التبرعات والهدايا بقيمتها المالية والعينية من ممتلكات النادي ولا يجوز التصرف فيها إلا بموافقة الجهة المختصة.

وأطلع المجلس على الاعتذار الكتابي المقدم من السيد محمد سراج الدين، عضو مجلس الإدارة، عما سبق أن صدر منه من تجاوز ومخالفة قرار مجلس الإدارة بمنع السادة أعضاء المجلس والعاملين بالإدارة التنفيذية والأجهزة الفنية والإدارية من تناول أخبار النادي والملفات المتعلقة بشؤونه على مواقع التواصل الاجتماعي.. وبعد المناقشة ورفض خروج السيد محمد سراج الدين عن تقاليد النادي قرر المجلس قبول اعتذار سيادته منظورًا إليه من صدوره في نطاق أسرة النادي مع توجيه اللوم وإنذاره بعدم تكرار مثل هذا الأمر مستقبلاً.

واعتماد ما جاء في مذكرة لجنة التخطيط للكرة بإلغاء توصياتها السابقة بمنح العديد من الاستثناءات للاعب حسام عاشور، الذي أبلغ مدير جهاز الكرة كتابة باعتزاله وتوجيه الشكر إليه عن الفترات التي قضاها مع زملائه في خدمة النادي، والتمنيات له بكل التوفيق في خطوته المقبلة.

واعتماد توصية اللجنة القانونية باتخاذ الإجراءات التالية للحفاظ على حقوق الملكية الفكرية للنادي وردع كل من تسول له نفسه للتعدي عليها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اهل مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق