شوقي غريب: قدمت الإعداد لأوليمبياد طوكيو

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي أن اللجنة الأولمبية طلبت منه تجهيز ملف لإعداد المنتخب لمدة عام استعدادا لأولمبياد طوكيو .

وقال شوقي غريب في تصريحات عبر "جمهور التالتة" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق، عبر فضائية "اون تايم سبورتس2": "أولمبياد طوكيو سوف تنطلق في يوليو 2021، وهدف المنتخب الأولمبي الأول هو محاولة حصد ميدالية وليس التمثيل المشرف وذلك بعد المستويات الرائعة التي حققها الفراعنة في كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما.

وأضاف :قدمت التقرير للجنة الاولمبية، حيث حددت 8 معسكرات لتجهيز المنتخب الأولمبي حتى موعد انطلاق أولمبياد طوكيو، ولدي خطة متكاملة لتجهيز الفراعنة للبطولة".

وأضاف:"المنتخب الأول سيكون له الأولوية في ضم لاعبي المنتخب الاولمبي، خلال المباريات الرسمية"، موضحا :"نحرص في الفترة الحالية على بعض الفيديوهات لجميع المنتخبات التي تأهلت للأولمبياد".

وأكمل :"بقاء صبحي مع الأهلي أفضل للمنتخب الاول والاولمبي، ولكن القرار في يد نادي هيدرسفيلد تاون الانجليزي"، مضيفا: "عمر مرموش، لاعب فولفسبورج الالماني، ضمن قوام المنتخب".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق