أخبار الرياضة| اللجنة الخماسية تدرس إلغاء مسابقة الدوري.. وأزمة تضرب بسبب عقد نجل فاروق جعفر

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ننشر موقع "" على مدار السبت، مجموعة من أخبار الرياضة حول الأحداث الجديدة على الساحة الرياضية المحلية، وجاءت كالآتي :

تعرض أيمن أشرف، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم، السبت، لحادث سير، بسيارته الخاصة.

عاد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لطلبه التعاقد مع الأورجواياني جاستون سيرينيو صانع العاب صن داونز الجنوب أفريقي .

اقترب أحمد حجازي، المحترف المصري بصفوف نادي وست بروميتش ألبيون، من الانضمام لصفوف نادي أهلي ، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كشف مصدر مطلع داخل نادي عن قيمة عقد اللاعب سيف فاروق جعفر،  التي بلغت قيمته ستة ملايين جنيه يحصل عليها في خمس سنوات، وهو مقابل كبير مقارنة بزملائه في الفريق، ووجوده بقطاع الناشئين.

كشف جيانى إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، عن مصير عودة الجماهير لملاعب كرة القدم بعد تخفيف قواعد واجراءات مواجهة فيروس في العديد من دول العالم.

عبر الأرجنتيني ليونيل ، قائد فريق الإسباني عن تحمسه لعودة مباريات الليجا من جديد، بعد توقفها قرابة الـ 3 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا.

كشف سعد العفالق، رئيس نادي الفتح السعودي، حقيقة انتقال علي لاجامي، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم، إلى نادي النصر، في الرياضي الجديد -.

تعقد اللجنة الخماسية المؤقتة برئاسة عمرو الجنايني المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري اجتماعا عاجلا خلال الفترة الحالية لحسم مصير الدوري الممتاز خلال الموسم الجاري .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق