هاني سعيد يكشف لأول مرة كواليس اعتزاله وعمله في

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قال هاني سعيد المدير الرياضي لنادي إن قبوله منصب المدير الرياضي للنادي جاء بشكل مفاجئ وغير مخطط على الإطلاق.

وأوضح أن البداية كانت بعرض من جانب عمرو بسيوني مدير التعاقدات بالنادي والذي إمكانية وجوده في المنصب وإعلان اعتزال كرة القدم ، وكانت لديه رغبة حينها في إكمال ثم الاتجاه بعدها للعمل الفني بعيدًا عن العمل الإداري.

وشدد سعيد في حواره عبر أون تايم سبورتس ، أن الجلسة التي عقدها مع المهندس ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز غيرت من تفكيره كثيرا خاصة وأنه لم يكن يعرفه عن قرب من قبل وتعرف على فكره وأنه شخصية إدارية رائعة وبعد تفكير وافق على قبول عرض بيراميدز وتولي منصب المدير الرياضي.

وأشار هاني إلى أن المقابل المادي ليس هو السبب في قبوله مهمة تولي منصب المدير الرياضي وإنما بعد تفكير في هذه الخطوة وتطبيق المنصب بجميع مهامه خاصة وأنه لا يطبق بصورته الاحترافية في الدوري المصري.

وشدد على أنه رغم وجوده في منصب المدير الرياضي لبيراميدز فإنه يحصل على دورات تدريبية في الفيفا والاتحاد الأفريقي والاتحاد الإنجليزي حتى يكتسب المزيد من الخبرات في مشواره خلال المرحلة المقبلة ، موضحًا أنه سعيد بتجرِبته الحالية مع بيراميدز ويتمنى مزيدًا من التطور مستقبلًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق