بكري سليم: اتفقنا مع اللجنة الخماسية على تأسيس رابطة الأندية المحترفة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قال اللواء بكري سليم نائب رئيس نادي المقاصة، إن اللجنة الخماسية باتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني وافقت على مطلب أندية الدوري الممتاز التي اجتمعت معها بمقر اتحاد الكرة على إدراج بند فى لائحة النظام الأساسي الجديدة يلزم مجلس الجبلاية بتأسيس رابطة دوري المحترفين .

أضاف بكري سليم: أن هناك مشاكل مالية وفنية وصحية تواجه مساعي إستئناف مسابقة الدوري قدمناها للجنة الخماسية، والأخيرة تعهدت بإعداد تقرير بهذه المشاكل وتقديمها لوزير الرياضة لحل المشكلات قبل استئناف الدوري .

اليوم.. الجبلاية تجتمع مع أندية الجمعية العمومية لمناقشة اللائحة وعودة النشاط

وبدأت اليوم الثلاثاء اللجنة الخماسية المكلفة من الفيفا بإدارة شئون اتحاد الكرة سلسلة اجتماعاتها مع أندية الجمعية العمومية بمقر اتحاد الكرة بالجزيرة من أجل مناقشة بنود اللائحة الجديدة لاتحاد الكرة إلى جانب مناقشة إمكانية عودة النشاط الكُروي واستئناف المسابقات المحلية وفى مقدمتها مسابقة الدوري الممتاز لا سيما بعد صدور قرار الحكومة المصرية أمس الإثنين بالموافقة على عودة الأندية لاستئناف تدريباتها يوم 20 يونيو الجاري على أن تستأنف مسابقة الدوري الممتاز يوم 25 يوليو المقبل.  

وحضر الاجتماع من أندية الدوري الممتاز 6 أندية هي الأهلى ومصر المقاصة والاتحاد السكندري وإنبي وطلائع الجيش ووادي دجلة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق