ديسابر يتعاقد مع أحد أندية الدوري الفرنسي

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية مغربية عن تعاقد الفرنسي سيباستيان ديسابر، المدرب السابق للإسماعيلي وبيراميدز، مع نادي سانت ليجيوري نيورت، أحد فرق القسم الثاني من الدوري الفرنسي.

وذكر موقع "le360sport" المغربي، أن نادي نيورت الفرنسي أعلن تعاقده مع المدرب السابق لفريق الوداد الرياضي، وسيتولى الأخير تدريب الفريق بداية من المقبل.

وأضاف الموقع المغربي أن النادي الذي ينشط في الدرجة الثانية تعاقد مع المدرب صاحب الـ43 عاما لمدة موسمين مع خيار التمديد لموسم آخر، في مشروع يستهدف الصعود للدوري الممتاز.

وكان ديسابر قد بدأ مسيرته الطويلة في إفريقيا والتي بدأت بأسيك ميموزا الإيفواري ثم تولى تدريب عدة فرق كبرى مثل الترجي التونسي والإسماعيلي والوداد المغربي وبيراميدز بالإضافة إلى منتخب أوغندا.

من ناحية أخرى، كان أشرف صبحي، الشباب والرياضة، أعلن عودة النشاط الرياضي خلال الفترة الأولى بدءً من ٢٠ يونيو، وتشمل الاستعدادا والتجهيز فقط، على أن يستكمل نشاط كرة القدم بدءً من 25 يوليو المقبل.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يفجر مفاجأة بشأن «الإعلاميين» في الانتخابات القادمة

كما أعلن وزير الرياضة عن تشكيل لجنة طبية للإشراف على جميع الأندية خلال الفترة المقبلة لضمان جميع الاجراءات والاشتراطات من أجل عودة النشاط بشكل رسمي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق