رئيس اللجنة الأولمبية: لا أفهم سبب رفض الأندية عودة الدوري

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبدى هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، استيائه من رفض الأندية استئناف مسابقة الدوري العام، الذي توقف لفترة دامت ثلاثة أشهر بسبب انتشار فيروس المستجد.

وقال حطب خلال تصريحات إذاعية: "لا أفهم سبب رفض الأندية لعودة الدوري وتمسكهم بعدم استكماله، يجب أن يكون هناك سبب لدى الأندية لعدم استكمال الدوري".

وأضاف: "الدولة هي صاحبة القرار، بالتأكيد سلامة الأشخاص الأهم وسيتم إتباع التدابير الوقائية والإحترازات".

وكان أشرف صبحي، الشباب والرياضة، أعلن عودة النشاط الرياضي خلال الفترة الأولى بدءً من ٢٠ يونيو، وتشمل الاستعدادا والتجهيز فقط، على أن يستكمل نشاط كرة القدم بدءً من 25 يوليو المقبل.

كما أعلن وزير الرياضة عن تشكيل لجنة طبية للإشراف على جميع الأندية خلال الفترة المقبلة لضمان جميع الاجراءات والاشتراطات من أجل عودة النشاط بشكل رسمي.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يفجر مفاجأة بشأن «الإعلاميين» في الانتخابات القادمة

وفي السياق ذاته، قال عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إن وزير الرياضة أعطى الجبلاية ضوءا أخضر لاستئناف مسابقة الدوري، مشيرا إلى أن القرار النهائي يعود لاتحاد الكرة بعد الاجتماع مع الأندية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق