نجم الأهلى السابق: لابد من عودة الدوري المصري لهذه الأسباب

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يجتمع مسؤولي اللجنة الخماسية التى تدير الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني مع الأندية خلال الأيام الحالية من أجل تحديد مصير الدوري المصري هذا .

وقال ربيع ياسين، المدير الفني لمنتخب الشباب، إنه يجب على جميع أندية الدوري المصري الموافقة على عودة المسابقات المحلية من جديد في الفترة المقبلة.

وأكد ربيع ياسين في تصريحات خاصة لبرنامج "نمبر وان" على "النهار": "على الـ18 نادي في الدوري المصري الموافقة على عودة الدوري حتى لو هيهبطوا، فمصر لا تقل عن الدول التي عادت بها الألعاب الرياضية وخاصة كرة القدم".

وتابع: "أنظروا إلى ريال مدريد وبرشلونة وأندية الدوري الإنجليزي، ومصر لا تقل عن ألمانيا وإنجلترا وإسبانيا وجميع الدول التي قررت استئناف النشاط الرياضي".

وعن متابعته للاعبي منتخب الشباب نظرًا لتعليق التدريبات بسبب فيروس المستجد، أوضح: "أنا لازم أعمل شغلي، فأنا مربي للأجيال ولازم أتابع اللاعبين بشكل يومي ونستعد لخوض تصفيات أمم إفريقيا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق