النحاس: تدريب الأهلي .. ومستعد لخدمته في أي وقت

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قال عماد النحاس، نجم النادي الأهلى السابق والمدير الفني الحالي لفريق المقاولون العرب، إن تدريب القلعة الحمراء بمثابة بالنسبة له، مشيرا إلى أنه من الصعب تدريب .

وأضاف النحاس خلال حواره على "أون تايم سبورتس": "تدريب الأهلي حلم لكل لاعب ارتدى قميصه ولو حتى يوما واحدا، مستعد أن أخدم الأهلي فى أي مكان يطلبني فيه".

وتابع: "رفضت العمل كرجل ثاني في أي مكان ما عدا النادي الأهلى".

وتابع: "تدريب الزمالك صعب جدا، لا يوجد نادٍ يقبل أن يكون على رأس القيادة الفنية له مدرب محسوب على منافسه التقليدي، الجوهري هو الوحيد الذي درب الزمالك من الأهلى ولا اعتقد أن يكررها أحد".

لماذا تأخر فايلر في توقيع عقده مع الأهلي؟

سم السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من التجديد للقلعة الحمراء ، الثلاثاء، حيث وقع على عقد جديد ينتهي بنهاية آخر مباراة موسم /.

ومن المنتظر أن يعود فايلر للقاهرة يوم الإثنين القادم لاستكمال مهمته مع فريق الأهلي.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أن سر حسم التجديد بين الأهلي وفايلر هو إصرار الأخير علي وضع بند إضافي يسمح له بفسخ العقد دون تحمل أي شروط جزائية حال إلغاء مسابقة الدوري الجاري أو القادم، أو بطولة دوري أبطال إفريقيا الحالي.

وأضاف المصدر أن الشرط السابق ذكره رفضه مجلس إدارة الأهلي، لكن في تم الموافقة عليه.

اقرأ أيضا: تعرف على راتب فايلر الجديد في الأهلي.. و«مفاجأة» بخصوص الشرط الجزائي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق