يسقط في فخ التعادل أمام أتلتيكو مدريد ويقترب من توديع الدوري الإسباني ..

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

سقط نادي في فخ التعادل الإيجابي بهدفين أمام ضيفه نادي أتلتيكو مدريد، في قمة الجولة الثالثة والثلاثين، لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا".

هدف البارسا الأول جاء بالنيران الصديقة عن طريق دييجو كوستا مهاجم فريق أتلتيكو مدريد بعد فشله في إبعاد ركنية ليونيل في الدقيقة الحادية عشر، محولًا الكرة برأسه في شباك أوبلاك حارس مرماه.

أتلتيكو مدريد تحصل على ركلة جزاء بعد ذلك في الدقيقة الخامسة عشر بعد عرقلة كاراسكو، ليسددها دييجو كوستا محاولًا التكفير عن الهدف الذي أحرزه في مرمه فريقه، لكن تير شتيجن حارس البارسا تصدى لها.

وبعد الفار، أُثبت تقدم تير شتيجن، لتتم إعادة ركلة الترجيح، ويسددها ساؤول نيجيز هذه المرة، معلنًا عن الهدف الأول للأتلتي في الدقيقة 19.

وكان ميسي قريبًا من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 22 من تسديدة رائعة على حدود منطقة الجزاء، لكنها ارتطمت بعارضة أوبلاك وهي في طريقها لخارج الملعب.

وفي الدقيقة 41، تحصل البارسا على ركلة حرة سددها ميسي، لتصطدم في حائط الصد للاعبي أتليتكو مدريد، وتغير وجهتها، لكن أوبلاك كان يقظًا مبعدًا إياها عن شباكه، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بينهما بهدف.

وفي الشوط الثاني، تحصل البارسا على ركلة جزاء بعد عركلة فيليبي مدافع الأتلتي لنيلسون سيميدو في الدقيقة 50، ليسجلها ميسي بنجاح معلنًا عن هدف التقدم.

وفي الدقيقة 62  تعادل أتليتكو مدريد من ركلة جزاء عن طريق ساؤول نيجيز، بعد عرقلة وهمية من نيلسون سيميدو لكاراسكو، لتصبح النتيجة التعادل بهدفين لكل منهما.

وبذلك التعادل، ارتفع رصيد البارسا للنقطة 70 في المركز الثاني خلف ريال مدريد، ورصيد أتليتكو مدريد للنقطة 59 في المركزز الثالث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق