أشرف صبحى : لابد أن تعود الحياة الرياضية لطبيعتها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشف أشرف صبحي الشباب والرياضة أن الاتحاد المصري لكرة القدم يتحمل تكاليف المسحات الطبية التي تُجرى في الأندية المختلفة للكشف عن فيروس المستجد أستعدادا لاستئناف مباريات بطولة الدورى المصرى .

وأوضح أشرف صبحي خلال تصريحات تلفزيوينة لبرنامج "جمهور التالتة" عبر "أون تايم سبورتس 2" قائلا  "درسنا كل الأمور قبل اعلان قرار استئناف النشاط الرياضي بشكل تدريجي، الأمر بالطبع له انعكاس على الاقتصاد والسياحة وأن الحياة بدأت تعود للبلاد و هناك مرونة وفي حال حدث أي أمر لا قدر الله سنتوقف كما قلنا من قبل لكن الحياة تسير بشكل طبيعي حاليا، والرياضة والمسابقات عادت في أغلب بلاد العالم".

وأشار وزير الشباب و الرياضة قائلا  "نحن نساند وندعم الاتحادات المختلفة واتحاد الكرة تواصل مع الأندية ومشكوراً يتحمل تكاليف المسحات الطبية في الأندية ونحن حالياً ننسق مع اللجنة الأولمبية بشأن الألعاب الأخرى و نتوصل مع جميع رؤوساء الأندية والمسؤولين ونحاول تقريب وجهات النظر والسماع لهم، نحن في وضع استثنائي ويجب علينا المساعدة والاستماع لكل الأراء".

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق