: 9 يوليو يوم نادي القرن وعيد الزملكاوية جميعاً

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلن زملكاوي المذاع عبر فضائية" "، أن مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضي منصور ، سيصدر قرارا، في اجتماعه- صباح الأربعاء- باعتبار يوم 9 يوليو من كل عام، هو يوم نادي القرن؛ للاحتفال بلقب نادي القرن مع الجماهير.

وكشفت الزمالك عن أن المجلس سيتخذ قرارا رسميا خلال الاجتماع المقرر له اليوم ؛ ليكون بمثابة عيد لكل جماهير القلعة البيضاء .

ومن جهته، أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن الترحيب بقرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بشأن خوض الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا من مباراة واحدة، وذلك ضمن قرارات الاتحاد الأفريقي أمس.

وأكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه لا توجد مشكلة في إقامة مواجهة الدور نصف النهائي من مباراة واحدة على ملعب محايد.

وقرر الفرنسي كارتيرون المدير الفني عقد جلسة مع جهازه المعاون خلال الساعات القليلة المقبلة؛ لوضع خطة الإعداد لاستئناف بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق