بركات: تصفيات كأس العالم "ما فيهاش هزار".. ولن نفرط في أي مباراة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح


أكد محمد بركات مدير أن الاستعدادات في تصفيات إفريقيا وكأس العالم ستكون جادة لكن المستويات مختلفة مضيفا: "من المفترض أن نصعد أول المجموعة ونعوض المباريات التي تعادلنا فيها".

 


وتابع بركات خلال تصريحات تليفزيونية: "تصفيات كأس العالم ما فيهاش هزار، المركز الأول سيكمل والمنافسات ستكون أصعب من إفريقيا لن نفرط في أي مباراة بالجهتين سواء بتصفيات إفريقيا أو كأس العالم، حتى المباريات الودية الدولية سنحاول الفوز بها لأننا سنستفاد منها من خلال زيادة عدد النقاط الخاصة بنا".

 

وأعرب، محمد بركات، عن سعادته بعودة مسابقة الدوري الممتاز بعد توقف دام لأكثر من ثلاثة شهور. وانعودة النشاط الرياضي أمر مهم للغاية للجهاز الفني لمنتخب مصر.

وتابع:" نخوض منافسات التصفيات الأفريقية مع لاعبين في أوروبا، وهو ما يحتاج عودة لاعبينا لمنافستنا المحلية لتجهيزهم بالشكل الأفضل".

واستطرد: "منحت اللجنة الخماسية فترة 6 أسابيع للأندية لتجهيز لاعبيها وذلك بعد فترة توقف طويلة تخطت الشهور الثلاثة، وهذه فترة كافية لتفادي تعرض اللاعبين لإصابات عضلية في ظل ضغط الدوري المنتظر".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق