سيميوني: كان يمكننا الفوز على

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

علق الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، على تعادل فريقه أمام ، في الدوري الإسباني.

وفرض أتلتيكو مدريد، التعادل على مضيفه برشلونة، بهدفين لمثلهما في المباراة التي أقيمت على ملعب “كامب نو”، ضمن فعاليات الجولة 33 من عمر مسابقة الليجا هذا .

سيميوني: سأغادر سعيدًا

وقال سيميوني، خلال تصريحات صحفية عقب المباراة: "لقد بدأنا بشكل جيد وجاء هدف برشلونة الأول من خطأ ثم حاولنا أن نولد خطورة ضد فريق يملك الكرة بشكل جيد، حاولنا حتى بأسلوبنا، كنا منافسين جيدين، سأغادر سعيداً".

وأضاف: "نحن نعرف جودة لاعبي برشلونة وكنا نحترمهم، حاولنا خلق خطراً في المباراة وقدمنا مباراة تنافسية للغاية".

وتابع: "يانيك كاراسكو قام بعمل جيد، كان يواجه صعوبة في البداية، لكنه بذل جهداً كبيراً، إنه يجعلنا سعداء، واليوم قدم أفضل مباراة له".

اقرأ أيضًا: مدرب برشلونة: نشعر بالإحباط.. ولقب الدوري يبتعد

وواصل: "نحن من بداية المباراة بحثنا عن السرعة والعمق مع اللاعبين الذين بدأوا، تأخرنا بهدف نظيف وجاء التعادل على الفور، في الشوط الثاني كان لكلانا فرص، لقد كانت مباراة لعبت بحماس كبير من قبل الفريقين بحثا عن الفوز".

وبهذه النتيجة رفع فريق أتلتيكو مدريد رصيده من النقاط إلى النقطة رقم 59 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني "لا ليجا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق