استاد القاهرة يستقبل تدريبات منتخب الفروسية..

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قرر مجلس إدارة اتحاد الفروسية برئاسة المهندس هشام حطب ، بدأ تدريبات لاعبي المنتخب ،الأربعاء ، علي ملاعب هيئة استاد القاهرة الدولي، وذلك بعد قرار دكتور أشرف صبحي الشباب والرياضة باستئناف النشاط الرياضي للألعاب غير التلامسية.

وأكد مصدر مسئول داخل هيئة استاد القاهرة الدولى، أن جميع الاتحادات التى تخوض تدريبات أو مباريات داخل الاستاد ستكون مسئولة عن الإجراءات الاحترازية الخاصة باللعبة بشكل كامل سواء فى التدريبات أو البطولات.

وأشار المصدر إلى أن هيئة الاستاد تقوم بالإجراءات الاحترازية الخاصة بها للموظفين داخل الهيئة، والتى تشمل ارتداء الكمامة وبوابات التعقيم وأجهزة قياس ، مؤكداً أن الاستاد غير مسئول عن الإجراءات الاحترازية عن باقى الألعاب التى ستتواجد داخل الاستاد.

واستغل المسئولون فترة توقف النشاط الرياضى بسبب انتشار فيروس المستجد منذ شهر مارس الماضى لإجراء بعض التطويرات وأعمال الصيانة وزراعة البذور الصيفية لأرضية الملعب، والتى بدأت فى الطرح خلال الفترة الحالية.

كما قرر اللواء على درويش، رئيس هيئة استاد القاهرة، اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية للعاملين والموظفين بالهيئة لمنع تفشى فيروس كورونا المستجد، حيث تقرر منع دخول أى شخص لا يرتدى الكمامة إلى استاد القاهرة خلال الفترة المقبلة، بالإضافة للاستعانة ببوابات تعقيم إلكترونية من أجل الحد من انتشار الفيروس وتعقيم الأشخاص الداخلين للاستاد.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق