راموس أمام خيارين لتمديد عقده مع الريال

عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
لم يتوصل مدافع وقائد ريال مدريد سيرخيو راموس مع ناديه الملكي، حتى الآن، لاتفاق بشأن تجديد عقده، إذ يرغب القائد الإسباني في تمديد عقده موسمين، فيما تتمسك إدارة المرينغي باتباع القواعد الداخلية بعدم التجديد موسمين لأي لاعب تخطى الـ30 عاما. ووفقا لتقارير إعلامية، فإن مسؤولي ريال مدريد عرضوا على راموس خيارين، الأول تجديد عقده لمدة موسم حتى يونيو مع زيادة راتبه السنوي إلى 18 مليون يورو. أما الخيار الثاني فهو تجديد عقده لمدة موسمين حتى 2023، بنفس راتبه السنوي الحالي 13 مليون يورو.

وانضم راموس إلى ريال مدريد في صيف 2005 قادما من إشبيلية، وخاض مباراته رقم 645 بقميص النادي الملكي ضد إسبانيول في المباراة التي جمعت الفريقين، الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدورى الإسباني (الليغا). ووفقا لصحيفة «موندوديبورتيفو» الإسبانية، عادل راموس سجل كارلوس ألونسو سانتيانا، وأصبح رابع أكثر اللاعبين مشاركة في المباريات في تاريخ النادي. وبات المدافع البالغ 34 عاما أكثر مدافع سجل في تاريخ الدوري الإسباني، برصيد 69 هدفا، 67 مع ريال مدريد و2 مع إشبيلية، ليتجاوز رقم رونالد كومان.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق