لاعبو أسوان يخضعون للمسحة الثانية للكشف عن بالمركز الأوليمبي

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادى أسوان بقيادة أحمد كشرى مدرب الفريق، للمسحة الثانية للكشف عن ، الأربعاء، بالمركز الأوليمبى بالمعادى، والذى يستضيف معسكر أبناء الجنوب استعداداً لعودة النشاط الرياضى واستئناف الجارى خلال الفترة المقبلة، بعد فترة التوقف التى بدأت فى مارس الماضى بسبب انتشار وباء كورونا المستجد.

وأكد أحمد كشرى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى أسوان أن هناك 15 فرداً بين لاعبين وعاملين بنادى أسوان لم يخضعوا للمسحة الأولى بعد للكشف عن كورونا، وذلك فى إطار الإجراءات الاحترازية المتبعة لعودة النشاط الرياضى بعد فترة توقف طويلة منذ مارس الماضى بسبب انتشار الوباء العالمى.

وأضاف كشرى، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أنه من المقرر أن يخضع اللاعبون للمسحة الأولى فى الأيام المقبلة لينضموا إلى الفريق سريعاً بمعسكره المقام حالياً فى المركز الأوليمبى.

 

ويحتل أسوان المركز الـ13 بجدول مسابقة الدورى العام، بعدما حصد أبناء الجنوب ثلاث انتصارات متتالية قبل انتهاء الدور الأول، جاءت على حساب حرس الحدود والإسماعيلى والاتحاد السكندرى، برصيد 18 نقطة، وفاز أبناء الجنوب فى 4 مباريات، وتعادلوا فى 6 لقاءات وخسروا سبعة أخرى، كما سجل هجوم أسوان 19 هدفًا واستقبلت شباكهم 27 هدفًا آخر.

 

وفى وقت سابق أكد أحمد كشرى أن الحالة التى ثبتت إيجابية نتيجتها بعد المسحة الأولى من لاعبى الفريق للكشف عن وباء كورونا المستجد، والتى خضع لها أبناء الجنوب الخميس الماضى فى معسكرهم بالمركز الأولمبى، لم تخالط أى لاعب بالفريق.

وأضاف كشرى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، الشخص المصاب أجرى التحليل خارج المعسكر وقبل أن ينطلق معسكرنا عرفنا النتيجة، وبالتالى لم يخالط أى من لاعبى الفريق، ونشكر اتحاد الكرة على اتخاذ هذا الإجراء قبل عودة النشاط، فلولاه لما كنا عرفنا الحالات المصابة بين اللاعبين، والأمور تسير الآن بشكل منتظم وبدأنا تدريباتنا بشكل طبيعى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق