أرملة شهيد الشرطة .. لولا الرئيس ما احتفلنا هنا في City Club

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

وجهت السيدة نجلاء أرملة شهيد الشرطة المصرية عامر عبد المقصود جزيل شكرها إلى السيد الرئيس عبد الفتاح ، على مجهوداته الكبيرة وتضحياته العظيمة، لإنقاذ من جماعة الإخوان الإرهابية، مشددة على أن الرئيس نجح في إنقاذ ثورة ٢٥ يناير بعد أن انحرفت عن مسارها التي كانت تسير فيه.

وشددت على أنه لولا الرئيس عبد الفتاح السيسي، ما كان الشعب المصري يستطيع التجمع في هذا المكان الجميل ليمارس حياته في مناسبة مثل ، فلقد كانت ٣٠ يونيو ثورة مجيدة سيتوارثها الأجيال، ويشيد بعظمتها كل من يجني ثمارها في الحاضر والمستقبل.

وأعربت زوجة الشهيد عن سعادتها الكبيرة بهذه اللافتة الطيبة من مجموعة أندية City Club، موجهة الشكر إلى إدارة النادي التي حرصت على تكريم رموز شهداء الجيش والشرطة، وتجميع زوجات الشهداء وأسرهم، معربة عن سعادتها بالالتقاء مع صديقاتها من زوجات الشهداء، وهذا يعكس استعداد كل مصري للتضحية بروحه لتحيا مصر، وتقدير الشعب المصري بمؤسساته مثل سيتي كلوب لتضحيات هؤلاء الأبطال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق