قصة هدف .. أسامة حسنى يسجل فى شباك ويهدى الأهلى كأس 2007

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يعد هدف أسامة حسنى فى مرمى فى نهائى كأس عام 2007 من الأهداف التى لا تنسى من ذاكرة الجماهير الأهلاوية نظرا لصعوبة الهدف وتحقيق بطولة غالية كانت غائبة عن جدران النادى الاحمر لفترات بالإضافة إلى أنها أمام الغريم التقليدى الزمالك .

جاءت تلك المباراة مجنونة من بدايتها حيث تقدم الزمالك ثلاث مرات ويتعادل الأهلى بعدما امتدت المباراة للوقت الإضافى واستطاع أسامة حسنى عقب نزوله من إحراز الهدفين الثالث والرابع للفريق الأهلاوى ليهدى اللقب للجماهير الحمراء التى احتشدت فى مدرجات ستاد القاهرة منذ بداية اللقاء وحتى نهايته .

وتقدم الزمالك فى الدقيقة 49 عن طريق عمرو زكى وتعادل عماد متعب للأهلى ، ثم أضاف شيكابالا الهدف الثانى للفريق الأبيض من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء وظن الجميع أن اللقب سيذهب لجدران البيت الأبيض حتى الدقائق الأخيرة التى شهدت هدفا غاليا للمارد الاحمر لتمتد المباراة للوقت الإضافى .

وفى الوقت الإضافى استطاع جمال حمزة إحراز الهدف الثالث للزمالك ، قبل أن يعود أسامة حسنى ويحرز هدفين متتاليين للفريق الأحمر ينهى بهم على أحلام الزملكاوية ويهدى البطولة للجماهير الأهلاوية .

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق