بعد فترة توقف طويلة.. الأندية ومراكز الشباب تفتح أبوابها لاستقبال الأعضاء

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

بعد فترة توقف على مدار الأشهر الماضية .. تبدأ الاندية الرياضية ومراكز الشباب وكافة الهيئات فى استقبال الأعضاء من جديد وفقا للإجراءات الاحترازية و الأكواد الخاصة بعودة النشاط الرياضى التى أعلنها د. أشرف صبحى الشباب والرياضة وفقا لتكليفات د. مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء .

وتفتح اليوم الهيئات الرياضية والشبابية أبوابها لاستقبال الأعضاء بعد فترة توقف دامت قرابة 3 أشهر بسبب جائحة التى تسببت فى توقف النشاط الرياضى كاملا بمتابعة ورقابة صارمة من وزارة الشباب والرياضة من خلال اللجنة التنفيذية التى شكلها وزير الشباب والرياضة برئاسة د. أحمد الشيخ وكيل الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير بالإضافة إلى المديريات فى كافة المحافظات .

وحرص أشرف صبحى على الاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بعملية فتح الاندية ومراكز الشباب وفقا للإجراءات الاحترازية مع التشديد على أهمية المداومة فى تطبيقها للحفاظ على المترددين بالإضافة الى عدم السماح لأى مقصر أو غير ملتزم بالتواجد داخل تلك الهيئات الرياضية والشبابية .

وتوعد وزير الشباب والرياضة أى مقصر بالمحاسبة الفورية المغلظة فى سبيل الالتزام بكافة التعليمات للحفاظ على الصحة العامة للجميع .

وجهزت الأندية بوابات خاصة لتعقيم الأعضاء لحظة الدخول بالإضافة إلى الأجهزة الخاصة بالقياس الحرارى وسط تشديدات مكثفة وتنبيهات على كل العاملين بضرورة خضوع كل الداخلين لتلك الإجراءات .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق