هيثم حسن المحترف في دوري الدرجه الثانيه الفرنسي.. شغل سماسرة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

شهدت الساحه الكرويه مؤخرا الحديث عن هيثم محمد المحترف في نادي شاتوور احد اندية الدرجه الثانيه في فرنسا ومتابعته من قبل المنتخب الوطني بقيادة الكابتن حسام البدري.

 

والحقيقه ان الكابتن حسام البدري لم يسمع عن اللاعب او يتابعه لان الامر يتعلق بالغاء الدوري الفرنسي والاكثر من ذلك ان اللاعب مواليد 2002 بمعني انه لم يتجاوز 18 عاما واذا كان لابد من عرضه علي المنتخبات الوطنيه فليكن عند الكابتن ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب 2001 الذي يستعد لخوض التصفيات الافريقيه المؤهله لنهائيات الامم الافريقيه التي ستقام بموريتانيا مارس .

 

المنتخب الوطني يُتابع لاعباً جديداً محترفاً بالدوري الفرنسي

 

وتجارب المنتخبات الوطنيه مع اللاعبين المصريين الذين يعيشون في اوربا عديده ودائما يشوبها عمل السماسره الذين يحاولون الترويج لبعض اللاعبين بحثا عن مصالح شخصيه.

 

وفي المنتخب الاولمبي وخلال معسكر الفريق في اسبانيا استعدادا لبطولة الامم الافريقيه للمنتخبات الاولمبيه التي فاز بها حدد الكابتن شوقي غريب المدير الفني  يوما من ايام المعسكر لاختبار اللاعبين ورغم توافد قرابة ال20 لاعبا لم ينجح احد ولم يثبت احد جدارته.

 

كما ان منتخب الكابتن ربيع ياسين فتح الباب لكل اللاعبين في نفس السن وكانت النتيجه مخيبه للامال.

 

ومع كل ذلك فان منتخب مواليد 2001 سيفتح باب الاختبار للاعب هيثم حسن واذا اثبت احقيه انضمامه فلن يتردد الجهاز الفني في ضمه. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق