رضا عبدالعال لـ سوبر كورة: الأهلى بيكسب بالحكام أحيانا.. وجمهوره أكثر تعصبا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

اشتهر بتصريحاته النارية التى عادة ما تثير الجدل داخل الأوساط الرياضية، ولأن رضا عبدالعال نجم الأهلى والزمالك أحد أبرز الصفقات التى أحدثت دويا كبيرا فى الوسط الرياضى بسبب انتقاله فى عز توهجة من نادى للنادى الأهلى فى صفقة اعتبرها النقاد والجمهور حينها صفقة القرن. 

سوبر كورة كان له حديث مع نجم الأهلى والزمالك السابق فإلى نص الحوار..

وكان رضا عبد العال أكد أن قرار عودة السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للأهلى بسبب فشل مفاوضاته مع الأندية الأخرى.

وقال رضا عبد العال، إن فايلر سافر إلى سويسرا من أجل مناقشة العروض التى تلقاها الفترة الأخيرة، ولكن فشل الوصول إلى اتفاق نهائى مع الأندية وراء عودته للأهلى مرة أخرى.

وأضاف رضا عبد العال أن تأخر عودة الأهلى والزمالك للتدريبات سيعود بالسلب على أداء الفريقين فى بطولة أفريقيا، وكان لابد على الأندية العودة للتدريبات عقب نهاية شهر للاستعداد لبطولة دورى أبطال أفريقيا لاستعادة اللاعبين على عودة اللياقة البدنية.

وأشار عبد العال إلى أن فترة غياب اللاعبين أكثر من 3 أشهر عن التدريبات سيؤثر على اللياقة البدنية، وبالتالى ستكون هناك إصابات كثيرة حال عودة الدورى مع عدم منح اللاعبين فترة كافية للاستعداد لعودة النشاط مرة أخرى.

وتابع نجم الزمالك السابق، لابد من الأندية أن يكون هناك استفتاء بين الأندية لاتخاذ قرار واحد وهو إلغاء ومنح اللقب للأهلى والاستعداد للموسم الجديد.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق