اتحاد الكرة يكشف عن شروط تقنية الفيديو في الدوري

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

وضع مسئولو اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، عدة اشتراطات قبل تنفيذ تقنية الفيديو في الدوري الممتاز بعد استئنافه.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع مسئولي اللجنة الخماسية عن استئناف مباريات الدوري الممتاز من جديد في الـ25 من يوليو وذلك بعد فترة توقف استمرت لأكثر من ثلاثة أشهر بسبب وباء المستجد "كوفيد 19".

واشترط مسئولو اللجنة الخماسية  توفير غطاء خاص لأجهزة تقنية الفيديو مع ضرورة تعقيمها المستمر؛ وذلك من أجل استخدامها فى مباريات الدوري الممتاز، كما سيتم وضع حاجز طبي بين حكام تقنية الفيديو خلال وجودهم بالسيارة الخاصة بالتقنية.

واشترط مسئولو اللجنة الخماسية أيضًا ضرورة خضوع كافة الحكام ومراقبي المباريات لمسحات فيروس كورونا قبل استئناف مباريات الدوري الممتاز من جديد.

وتواصل الأندية المصرية تدريباتها في الوقت الحالي استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري الممتاز في الـ25 من يوليو المقبل.

اقرأ أيضًا: وكيل دونجا يكشف موقف اللاعب من الانضمام للزمالك

 

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 49 نقطة، فيما يحتل نادي المقاولون العرب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق