حسين الشحات يحضر مران الأهلي رغم إجراءه عملية الفتاق

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

حرص حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على حضور مران الفريق لأول مرة منذ خضوعه لجراحة الفتاق التي أجراها الأسبوع الماضي.


واطمئن الجهازان الفني والطبي بالأهلي على حالة اللاعب بعد الراحة السلبية التي حصل عليها لمدة أسبوع.

 

وكان حسين الشحات قد خضع لجراحة الفتاق الأربعاء الماضي في أحد مستشفيات السادس من أكتوبر؛ حيث حصل اللاعب على راحة سلبية، على أن يتم تجهيزه خلال المرحلة المقبلة؛ وذلك تمهيدًا لمشاركته في تدريبات الفريق.

إكرامي يكتفي بالجري

من جهة أخرى اكتفى شريف إكرامي، حارس الفريق الأول بالجري حول الملعب على هامش مران الفريق صباح اليوم، في إطار تنفيذ برنامجه التأهيلي.


وواصل النادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الأربعاء على مجموعة واحدة؛ حيث ضمت كل اللاعبين وفقًا لبرنامج الإعداد الذي وضعه الجهاز الفني للفريق؛ استعدادًا لعودة النشاط الرياضي.

اقرأ أيضًا: اتحاد الكرة يكشف عن شروط تطبيق تقنية الفيديو في الدوري

 

ومن المقرر أن تستأنف مباريات الدوري الممتاز من جديد في الـ25 من يوليو المقبل؛ وهو الموعد الذي أعلنت عنه وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع مسئولي اللجنة الخماسية.
وقرر الجهاز الفني للأهلي منح لاعبي الفريق راحة سلبيةيومي الخميس والجمعة، علي أن يستأنف الفريق تدريباته في الخامسة والنصف مساء السبت المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق