صالح جمعة يحضر مران الأهلي لليوم الثاني

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

واصل صالح جمعة، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حضوره مران الأهلي الذي أقيم صباح الأربعاء، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، لليوم الثاني وذلك بعد استبعاد اللاعب خلال الفترة الأخيرة من التدريبات، وخروجه من قائمة السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي.

وكان صالح جمعة قد استأنف تدريباته مع الأهلي لأول مرة أمس الثلاثاء، وذلك بعد فترة استبعاد كبيرة من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر.

 

تقسيمة قوية

وأجرى لاعبو الأهلي تقسيمة قوية صباح اليوم الأربعاء، في نهاية المران الجماعي.
وقام الجهاز الفني للأهلي بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، حيث شهدت التقسيمة توجيه العديد من التعليمات الفنية المكثفة للاعبين في إطار التحضير للمرحلة المقبلة؛ استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري الممتاز في الـ25 من يوليو.


ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 49 نقطة، جمعها الفريق من 17 مباراة، فيما يحتل نادي المقاولون العرب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة.

 

اقرأ أيضًا: مران الأهلي اليوم| فقرة تدريبية خفيفة.. وبادجي في الجيم بعد ”الكدمة”

يذكر أن لاعبو الأهلي أجروا مسحتين لفيروس المستجد "كوفيد 19" قبل استئناف التدريبات الجماعية، والتي جاءت سلبية بنسبة 100% على كافة لاعبي الفريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق