مران الأهلي | فقرة تدريبية خفيفة.. وبادجي في الجيم بعد ”الكدمة”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

واصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباتهم الأربعاء، ضمن استعدادت الفريق لاستئناف مباريات الدوري الممتاز، والمقرر لها في الـ25 من يوليو المقبل، وذلك بعد فترة توقف استمرت لأكثر من ثلاثة أشهر بسبب وباء المستجد "كوفيد 19".

وخصص الجهاز الفني للأهلي، فقرة تدريبية خفيفة في مران الفريق صباح اليوم الأربعاء، وذلك في إطار البرنامج الخاص لتجهيز اللاعبين في مرحلة الإعداد الحالية؛ تمهيدا لعودة النشاط الرياضي من جديد.


وأجرى لاعبو الأهلي تدريباتهم اليوم في مجموعة واحدة؛ وذلك بعد أن كانت تقام على مجموعتين خلال الأيام الماضية؛ وذلك قبل ظهور المسحة الثانية من وباء كورونا المستجد "كوفيد 19".

ومنح الجهاز الفني للأهلي اللاعبين راحة سلبية من التدريبات يومي الخميس والجمعة، على أن يعود الفريق لتدريباته في الخامسة والنصف مساء السبت المقبل.

 

بادجي يواصل التأهيل في الجيم

من جانبه استكمل السنغالي أليو بادجي، مهاجم الفريق مرانه في الجيم على هامش تدريبات الفريق اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.


وحضر بادجي بداية المران الجماعي مع لاعبي الفريق، قبل أن يغادر إلى الجيم حيث خضع لفحص طبي أثبت شكواه من كدمة خفيفة في أحد أصابع القدم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق