بعد اعتراضه على استئناف الدوري.. الإسماعيلي يجري مسحة الأولى

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

خضع لاعبو الإسماعيلي لمسحة الأولى ؛ وذلك في إطار استعدادات الفريق لاستئناف مباريات الدوري المصري الممتاز، والمقرر له في الـ25 من يوليو المقبل.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة عن عودة الدوري الممتاز في الـ25 من يوليو المقبل، مع عدة اجراءات احترازية مشددة لمنع تفشي الوباء المستجد.

وحضر لاعبو الإسماعيلي في استاد الإسماعيلية صباح اليوم الأربعاء، حيث خضعوا للفحوصات للمرة الأولى، بعدما تأخر الفريق في تحديد الموعد المناسب وإبلاغ اتحاد الكرة المصري به، في حين أجرى عدد كبير من أندي الدوري الممتاز مسحتي كورونا.

وسبق وأن أعلن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان، عن رفضه استئناف مباريات الدوري الممتاز من جديد، في ظل الأوضاع التي تشهدها والعالم في ظل الوضع الوبائي لجائحة كورونا.

وتراجع مسئولو الإسماعيلي بعد ذلك، حيث أعلنوا عن ترحيبهم بعودة مباريات الدوري الممتاز، وطالبوا اللجنة الخماسية للجبلاية بضرورة تحديد موعد لإجراء مسحة كورونا الأولى.

يُذكر أنه بإجراء فريق الإسماعيلي مسحة كورونا، لم يتبقى سوى فريق الذي لم يجري المسحة الأولى حتى الآن.

اقرأ أيضًا: ”مستنيكم يوم 9 / 7”.. أحمد عيد عبد الملك يعلق على احتفال الزمالك بلقب القرن الإفريقي

ويصر مسئولو الزمالك حتى الآن على رفضهم استئناف مباريات الدوري الممتاز، خوفًا من تعرض أيًا من لاعبيه أو مدربيه للإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق