وجيه أحمد يكشف تفاصيل معسكر إعداد الحكام لاستئناف الدوري

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكد وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، أن لجنته مستعدة تماماً لاستئناف مسابقة الدوري المصري في السادس من الشهر المقبل.

وأضاف فى تصريحات تليفزيونية: أن اللجنة بصدد إقامة معسكر مغلق لحكام الدرجة الأولى استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز، وسينطلق المعسكر قبل استئناف مسابقة الدوري ب15 يوماً.

 

عمرو الجنايني: لا توجد نية لإدخال تعديلات على تشكيلة لجنة الحكام

وأوضح وجيه أن المعسكر سيضم 150 حكماً سيتم تقسيمهم إلى 3 أفواج، كل فوج يضم 50 حكماً، وسيمكث الفوج الواحد بالمعسكر 5 أيام، من أجل إعداد الحكام لاستئناف المسابقة".

وأضاف رئيس لجنة الحكام :"قبل الانضمام لمعسكر الإعداد سيخضع كل الحكام لمسحات للكشف على الإصابة بفيروس ، وفي حالة وجود مسحات سلبية سينضم الحكام للمعسكرات".

وتابع وجيه أحمد :"سنقوم بعمل قياسات بدنية خلال معسكرات الإعداد، ولن نسمح لأي حكم بخوض المباريات دون أن يكون لائقاً بدنياً، وكذلك طبياً".

وأنهى رئيس لجنة الحكام :"تقنية الفيديو ستعمل منذ أول مباراة مع استئناف الدوري، وسيكون هناك عزلاً بين الحكام في غرفة التحكم مع تقليل عددهم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق