الجنايني: كنا نسمع عن تأجيل مباريات ”بالتليفونات” ولا أقبل بالعمل العشوائي

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تحدث عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري، عن الصعوبات التي واجهها خلال عمله في الاتحاد.

وأضاف، عمرو الجنايني خلال "أوضة اللبس"، الذي يقدمه أحمد حسام ميدو، المذاع عبر "النهار": " الصعوبة بالنسبة لي في إدارة باتحاد الكرة، أنني لم اعتاد العمل بشكل عشوائي أو عدم وجود نظام أو اكون الرجل الأوحد، كان هناك عمل كثير جدًا، ساعدني في ذلك المجموعة المتواجدة معي في اللجنة الخماسية، وأتشرف بالتواجد معهم، والتحديات كانت كثيرة جدًا، لم أعتاد على الفشل في حياتي ولن أفشل طوال عمري".

وتابع: "محظوظ جدًا لأنني لا يوجد لدي اجندات لأحد لأنني لن أكون متواجد في انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، المجاملة أول طرق الفساد، لا أجامل في عملي أنا غير فاسد ولا عمري هكون فاسد".

وواصل: "كنا نسمع عن مباريات تؤجل عن طريق التليفونات، أنا أوقفت ذلك وهذا لا يحدث ولن يحدث، ليس لدي مشكلة مع رؤساء الأندية مشكلتي هي النظام واللوائح".

الجنايني:  لم اعتاد العمل بشكل عشوائي

اقرأ أيضًا: الدوري الإيطالي| ليتشي يقدم هدية ليوفنتوس ويفوز على لاتسيو بثنائية

وأكمل: "الناس كانت لم تتعاد على تطبيق اللوائح، التزم بموعد محدد لنهاية الدوري مثل أي دوري في العالم، ولكن حدث بعض الظروف الخارجة عن إدارتي تمامًا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق