الاتفاق يسعى لضم نجم الأهلي المقبل

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

بدأ مسؤولو نادي الاتفاق في المفاوضات الرسمية مع النادي الأهلي، للحصول على خدمات محمد شريف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء والمعار لصفوف إنبي.

 

ورحل محمد شريف عن صفوف الأهلي مطلع الحالي، على سبيل الإعارة لإنبي لمدة موسم واحد، حيث من المقرر أن يعود للأحمر بنهاية الموسم.

من جانبه، قال عمر ربيع ياسين، إن مسؤولي الاتفاق السعودي استقروا على إرسال وفدًا من النادي للقاهرة، لبدء المفاوضات الرسمية مع القلعة الحمراء من أجل الحصول على خدمات محمد شريف.

 

وأشار عمر ربيع ياسين، خلال برنامجه "نمبر وان" المذاع على "النهار"، أن مسؤولي النادي السعودي جددوا مفاوضاتهم مع لاعب الاهلي خلال توقف الدوري الفترة الأخيرة بسبب تفشي فيروس .

واختتم: "محمد شريف يرحب باللعب للنادي السعودي، بعدما تقلصت فرصه في المشاركة مع الأهلي في الموسم المقبل بعد التعاقد مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب لمدة خمس سنوات، لكنه اشترط موافقة الأهلي على رحيله".

 

الأهلي يرد على محمد شريف

وكان السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، طالب بعودة محمد شريف من الإعارة بنهاية الموسم الحالي، بعدما قدم مستويات مميزة مع فريق إنبي في بطولة الدوري.

 

اقرأ أيضًا: حقيقة استضافة مصر نهائي دوري أبطال أفريقيا حال تأهل القطبين

ورفض فايلر رحيل اللاعب رغم تلقيه ًا رسميًا من نادي الاتفاق السعودي من أجل اللعب في صفوفه على سبيل الإعارة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق