توقيت مباراة وبيرنلي السبت 11-7- والقنوات الناقلة.. يقود التشكيل المتوقع للريدز

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يواصل نادي الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الفرعون المصري ، مشواره المتألق في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والتي توج بلقبها قبل أسبوعين للمرة الـ 19 في تاريخه، والأولى بعد 30 عامًا، منذ آخر تتويج للريدز عام 1990.

حيث يستضيف ليفربول، نظيره بيرنلي، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز، عصر السبت 11 يوليو ، في عقر داره على ملعب "آنفيلد"، خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، ويسعى من خلالها مواصلة تحقيق الارقام القياسية.

وفي السطور التالية يرصد لكم "الطريق" موعد مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم السبت 11-7-2020.. والقنوات الناقلة لها.. مع كشف التشكيل المتوقع للريدز، وكتيبة الالماني يورجن كلوب التي من المتوقع أن يدفع بها في .

ويسعى ليفربول لمواصلة سلسلة الانتصارات، وتوسيع الفارق مع مانشستر سيتي، ملاحقه في جدول ترتيب المسابقة، ووصيف الدوري الممتاز، حيث يدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة.

 بعدما استطاع لاعبوه تحقيق فوزًا ثمينًا على برايتون بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أميكس"، ضمن منافسات الجولة الماضية، والتي شهدت تألقًا كبيرًا للفرعون المصري محمد صلاح، حيث سجل هدفين، وصنع الهدف الثالث لجوردان هندرسون.

على الجانب الآخر؛ يسعى نادي بيرنلي لتحقيق إيجابية، والخروج بأقل بالثلاث نقاط، في محاولة للتأهل لبطولة الدوري الأوروبي، في المقبل 2020-.

ويغرد ليفربول حاليًا في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي منفردًا، برصيد 92 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي، صاحب الوصافة، وبفارق 23 نقطة، بينما يتواجد بيرنلي في المركز العاشر برصيد 49 نقطة.

موعد مباراة ليفربول ضد بيرنلي اليوم السبت 11-7-2020

من المفترض أن تنطلق أحداث المباراة في تمام الـ 4:00 عصرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب "آنفيلد".

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبيرنلي اليوم السبت 11-7-2020

تقوم beIN SPORTS HD 2، بنقل اللقاء حصريًا عبر شاشتها.

 

التشكيل المتوقع لليفربول أمام بيرنلي اليوم

من المتوقع أن يدفع الالماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، بالأسماء التالية في مباراة اليوم، مع افتقادخ لخدمات جويل ماتيب وذلك بسبب معاناته من الإصابة.

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

في خط الدفاع: أندي روبرتسون - فيرجيل فان دايك - جو جوميز - ترينت ألكسندر أرنولد

في خط الوسط: جورجينيو فينالدوم - فابينيو - جوردان هندرسون

في الهجوم: ساديو ماني - روبيرتو فيرمينو - محمد صلاح

اقرأ ايضًا: مواعيد مباريات اليوم السبت 11-7-2020 والقنوات الناقلة

 

التشكيل المتوقع بيرنلي أما ليفربول اليوم

في حراسة المرمى: نيك بوب

في خط الدفاع: تشارلي تايلور - كيفن لونج - جيمس تاركوفسكي - فيل باردسلي

في خط الوسط: إيريك بيترس - آشلي ويستوود - جوش براونهيل - دوايت ماكتيل

في خط الهجوم: جاي رودريجيز - كريس وود

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق