موعد مباراة المقلبة ضد طلائع الجيش استعدادا لعودة منافسات الدوري

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تترقب جماهير في كل مكان، مباراة الفريق المقبلة ضد طلائع الجيش، بعد غياب امتد لأكثر من أربعة أشهر بسبب توقف النشاط الرياضي جراء تفشي فيروس .

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره طلائع الجيش وديًا، استعدادًا لعودة منافسات الدوري الممتاز، ومواجهة الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش المقبلة

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره طلائع الجيش يوم الأربعاء المقبل 22 يوليو، خلال معسكر الفريق ببرج العرب.

 

مواعيد مباريات الزمالك الودية المقبلة

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، قرر خوض ثلاث مباريات ودية خلال معسكر العرب.

وأشار الموقع الرسمي للزمالك أن الجهاز الفني استقر على مواجهة كلًا من سموحة، طلائع الجيش وبيراميدز خلال الفترة المقبلة.

وحدد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفارس الأبيض، الأحد المقبل 19 يوليو موعدًا لمباراة سموحة، ويوم الأربعاء 22 يوليو موعدًا لمباراة طلائع الجيش، والخميس 23 يوليو موعدًا لمباراة .

 

كارتيرون يقرر مشاركة جميع لاعبي الأبيض

واستقر الفرنسي باتريس كارتيرون على مشاركة جميع لاعبي الفريق الأول للقلعة البيضاء، في المباريات الودية، للإطمئنان على جاهزية الجميع قبل عودة المشاركات الرسمية.

ويضم معسكر الزمالك في برج العرب، جميع لاعبي الزمالك فيما عدا، المغربي أشرف بن شرقي ومواطنه محمد أوناجم لتواجدهم خارج البلاد، وكريم بامبو ومصطفى فتحي بسبب إصابتهم بفيروس كورونا.

ويخوض لاعبو الفارس الأبيض التدريبات الجماعية على فترتين، حيث تكون الفترة الصباحية مخصصة للتدريبات البدنية، فيما يركز المدير الفني الفرنسي على الجمل الفنية والتكتيكة خلال المران المسائي.

 

طلائع الجيش يحقق الفوز في أولى مبارياته

وحقق فريق طلائع الجيش الفوز بهدفين دون رد على حساب المقاصة، في أول مباراة يخوضها الفريق بعد عودة النشاط الرياضي في مصر، منذ تفشي فيروس كورونا، مارس الماضي.

أحرز هدفي اللقاء أحمد سامي مدافع الجيش في الدقيقة 8 من ركلة حرة مباشرة، وعمار حمدي لاعب الأهلي المعار في الدقيقة 60 من عمر المباراة.

اقرأ أيضًا: الزمالك يكتفي بتدريبات بدنية في مران الفريق الصباحي بمعسكر برج العرب

يذكر أن اخر مواجهة جمعت الزمالك وطلائع الجيش في بطولة الدوري العام، انتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق