رامي ربيعة يكشف حقيقة إصابته المزمنة وكواليس انضمامه للنادي الأهلي

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

وضح رامى ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، الأخبار المغلوطة التي يرددها البعض عنه، حول إصابته وحقيقة ما قيل بشأن معاناته من إصابة مزمنة، والتي دائمًا ما تتسبب في ابتعاده عن التشكيلة الأساسية للمارد الاحمراء.

وقال رامي ربيعة في تصريحات لقناة الأهلى، وبرنامج "البيت الكبير": "ليس لدي إصابة مزمنة كما أثير عنى خلال الفترة الماضية، ولعبت لثلاث فرق مختلفة في ناشئي النادي الأهلي، منذ أن انضممت إليه وأنا سني 13 عامًا، وهو سبب في تكرار الإصابات حاليًا، لقد استهلكت".

وعن كيفية انتقاله للقلعة الحمراء، قال ربيعة: "كنت ألعب في نادي السكة الحديد ووالدي رأى إنني أستطيع اللعب في مستوى أعلى وذهبنا لاختبارات الأهلي ونجحت.. والدي فاجأ بدر رجب مدرب ناشئي الأهلي في ذلك الوقت إنني مقيد في قائمة السكة الحديد".

وتابع: "والأخير قال إن هناك مشكلة بين الناديين بسبب محمد بركات في وقت سابق لذا لن يستطيع ضمي، واضطررت للتوقف عن الكرة سنة حتى يسقط قيدي وانتقل للأهلي".

اقرأ ايضًا: الفيفا يمدد 4 شهور إضافية للجنة الخماسية

وواصل: "بدر رجب اقترح على والدي إسقاطي من قائمة السكة الحديد ثم الانتقال للأهلي، وبالفعل والدي منعني من اللعب مجددا وقال لمسؤولي السكة إنني رسبت في دراستي في المرحلة الابتدائية ولن ألعب الكرة".

وأردف: "ظل الوضع هكذا لمدة عام إلى أن تم رفع اسمي من قائمة السكة الحديد وعدنا للأهلي وبدأت مسيرتي معه".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق