رد ساخر من بركات عقب تصعيد رامي ربيعة للفريق الأول

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشف رامى ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، عن طبيعة العلاقة التي تجمعه بلاعبي القلعة الحمراء، منذ اللحظة التي تم تصعيده فيها للفريق الأول، موضحًا أن محمد بركات، لاعب الأهلي السابق، له دور عظيم في مسيرته الرياضية.

وقال رامي ربيعة في تصريحات لقناة الأهلى، وبرنامج "البيت الكبير": "بركات مازحنى عندما رأني للمرة الأولى، عقب تصعيدي للتمرين مع الفريق الأول، وقال إيه إللى جابك هنا ارجع تانى للناشئين تاني يابنى واهرب بلا وجع دماغ".

وأضاف نجم القلعة الحمراء: "بركات ساعدنى كثيرًا في التخلي عن رهبة التمرين الأول مع النادي الأهلى، وغرفة خلع الملابس والتواجد مع الكبار في مكان واحد".

وعن مركزه المفضل في الملعب، قال رامي ربيعة، إنه يفضل المشاركة كلاعب وسط، عن المشاركة في قيادة خط الدفاع.

وتابع في تصريحاته: "مركز لاعب الارتكاز هو الأحب إلى قلبي مقارنةً باللعب كقلبي دفاع أو ظهير أيمن.. أفضل دائمًا التوصيب وعمل الزيادة الهجومية، كذلك مركز لاعب الوسط يتيح للاعبي الدفاع تصحيح أخطاء شاغليه، عكس قلب الدفاع الخطأ فيه يكون صعب تعويضه".

اقرأ أيضًا: (صورة).. شادي محمد يستعيد ذكريات الـ 6-1

واختتم نجم النادي الأهلي تصريحاته التليفزيونية قائلًا: "بدأت مشواري في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي كظهير أيمن، والبرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق أول من دفع بي لألعب ليبرو ومساك".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق