وائل جمعة: ”جمهور الأهلي لا يقبل إلا الفوز”.. ويكشف الفارق بين فايلر وجوزيه

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أشاد وائل جمعة، نجم دفاع النادي الأهلي ومنتخب السابق، بالمستوى المتألق الذي يظهر به السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي منذ توليه المسؤولية في سبتمبر الماضي، مؤكدًا أنه مدرب بروح النادي الأحمر، ويعلم ما يريده الجمهور.

وخلال تصريحاته التليفزيونية لبرنامج "البيت الكبير" في الأهلي، قال صخرة الدفاع السابق: "ثقافة جمهور القلعة الحمراء لا تقبل إلا فوز فريقها بالحماس والرغبة.. هذا شعار اللاعبين الذى تربوا عليه فضلًا عن القتال حتى آخر لحظة في الملعب".

وأضاف جمعة: "النادى الأهلي لا يقبل إلا بالفوز وعدم الاستسلام للهزيمة، هذه المبادئ أكثر ما يميز النادى الأحمر عن الآخرين".

 

فايلر عادل ويشبه جوزيه

وعن مستوى فايلر مع الأحمر، قال جمعة: "يحمل مسئولية الأهلى وهو ليس من المدربين الذين يفرحون بالفوز بمبارة لأنه يعلم أن الأهلى يبحث عن البطولات.. فايلر يسير بخطى ثابتة ويعلم قيمة وقدر النادى الأهلى".

وتابع جمعة: "علاقة فايلر مع اللاعبين جيدة ويحبونه وهو مرن في طرق لعبه وعنده رزانة حتى فى التعامل مع الإعلام.. مانويل جوزيه صنع إنجازات الأهلى بشخصيته مع اللاعبين وفايلر يسير على طريقه فى النجاح".

اقرأ أيضا: رد ساخر من بركات عقب تصعيد رامي ربيعة للفريق الأول

وأردف: "فايلر درس الأهلي جيدًا قبل قبوله مهمة تدريبه وعرف قيمته بشكل جيد وهو ما أظهره خلال عمله.. مدرب عادل في اختياراته يملك شخصية في التعامل مع اللاعبيين مرن في طرق اللعب ويستخدم جميع أفراد القائمة ويتمتع بالهدوء".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق