عقب التعافي من .. مختار مختار يقرر عودة تدريبات الإنتاج الحربي

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

وضع مختار مختار، المدير الفنى لفريق الإنتاج الحربى، خططه المقبلة مع الفريق، قبل استئناف مباريات الدوري الممتاز، عقب تعافيه رفقة 9 لاعبين من النادي من فيروس .

وحرص المدير الفني للإنتاج على مناقشة خطة عودة النادي للتدريبات مرة أخرى، وإقامة عدد من المباريات الودية؛ لتجهيز فريقه لعودة مسابقة الدوري في 6 أغسطس المقبل.

وحذر خالد مهدى، مدير الكرة بالإنتاج الحربى، بعد تعليمات من مسؤولي النادي، لاعبيه من توقيع عقوبات صارمة على أى لاعب يتعرض للإصابة بفيروس كورونا، وذلك بهدف إلتزام اللاعبين وعدم التهاون بتطبيق الإجراءات الاحترازية، حتى لا تكرر الكارثة وإصابة 18 لاعبًا من الفريق في مسحة واحدة بالفيروس المستجد.

وأعلن خالد مهدى في تصريحاته لقناة "أون تايم سبورتس"، أنه تلقى إخطارًا من اللجنة الطبية بالجبلاية، تفيد بتعافى مختار مختار من فيروس كورونا، وكذلك مدرب وتسعة لاعبين آخرين، لتصل عدد الحالات الإيجايبة والتي مازالت تعاني مع الوباء العالمي إلى 7 حالات فقط.

وأكد أن حالة المدير الفنى للفريق مستقرة تمامًا، وسيتم عمل مسحة تأكيدية له و9 لاعبين آخرين، للتأكد من تعافيهم بشكل نهائى من كورونا.

اقرأ أيضًا: وائل جمعة: ”جمهور الأهلي لا يقبل إلا الفوز”.. ويكشف الفارق بين فايلر وجوزيه

ويحتل الإنتاج الحربى المركز الثامن في جدول ترتيب المسابقة، برصيد 23 نقطة، بعد خوض 17 مباراة، تمكن من الفوز فى 5، وتعادل فى 8، وخسر 4 لقاءات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق