ثلاثية محلية.. باريس سان جيرمان بطلا لأخر نسخة من كأس الرابطة الفرنسية

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

حقق لاعبو باريس سان جيرمان الفرنسي الفوز على نظيرهم ليون، للتتويج بلقب كأس الرابطة الفرنسية للموسم الجاري ، وذلك للمرة التاسعة فى تاريخ النادي الباريسي، ليعزز رقمه القياسي فى الأكثر تتويجًا بهذا اللقب.

وتمكن باريس بذلك الفوز من إسكات ألسنة الجميع عقب تتويجه بالثلاثية المحلية بعد فوزه بالدوري الممتاز، عندما أصدرت الحكومة الفرنسية قرارها بإنهاء مبكرًا بسبب جائحة فيروس ، وبعد أسبوع واحد من تتويجهم بلقب الكأس الفرنسي، ليؤكد النادي الباريسي أنه الأجدر بحصد الألقاب المحلية.

وبعد لقاء مثير وصل للدقيقة الـ 120، وجمع الفريقان على ملعب "استاد دو فرانس" بضاحية سان دوني في العاصمة الفرنسية باريس، لم يتمكن باريس من حسم اللقب سوى بركلات الجزاء الترجيحية، وتفوقه بنتيجة 6 - 5، في المباراة النهائية للبطولة في نسختها الأخيرة، ليعد بذلك باريس سان جيرمان هو بطل لكأس الرابطة الفرنسية بعد قرار الاتحاد الفرنسي بإلغاء المسابقة بداية من الموسم المقبل.

اقرأ ايضًا: مواعيد مباريات اليوم السبت 1- 8 – 2020 والقنوات الناقلة

وخلال ركلات الترجيح للقاء نهائي كأس الرابطة، سجل لفريق ليون كل من: يواكيم أندرسون، كارل توكو إيكامبي، ماكسينس كاكيريت، تياجو مينديز، حسام عوار، وأضاع برتراند تراوري، الركلة السادسة التي تصدى لها حارس سان جيرمان.

وسجل لفريق باريس سان جيرمان كل من: آنخل دي ماريا، مارك فيراتي، لياندرو باريديس، أندير هيريرا، نيمار، بابلو سارابيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق