المعلم ملك الفرص الضائعة.. صالح جمعة يحتفل بعيد ميلاده الـ 27

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يحتفل صالح جمعة، نجم الفريق الأول لكرة القم بالنادي الأهلي، بعيد ميلاده الـ 27، حيث أنه من مواليد الأول من أغسطس 1993، في محافظة سيناء.

ويعد صالح الذي أطلق عليه جمهور المارد الأحمر لقب "المعلم"، من أبرز لاعبي كرة القدم في مركزه في خلال السنوات الأخيرة، ودفع تألقه في إنبي، الأهلي والزمالك لخوض الصراع المعتاد على ضمه في موسم 2015، والذي نجح فيه أخيرًا النادي الأهلي معلنًا عن ضم اللاعب لصفوفه بشكل رسمي.

لتبدأ رحلة المشاكسات والمخالفات والعقوبات المكررة، ولعبة "القط والفأر" بينه وبين سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، ومع ذلك يمنحه مدربي المارد الأحمر للفرص دائمًا، بسبب إيمانهم القوي بموهبته وأنه قادر على صنع الفارق عندما تلمس قدماه المستطيل الأخضر.

ومؤخرًا، منحه رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، الفرصة الأخيرة، للظهور والتعبير عن إلتزامه، بعد مشوار ملئ بالمشادات الكلامية بين الثنائي، ولكن المدافعين عن المعلم استطاعوا التأثير على المدرب السويسري، الذي صرح مسبقًا عن صالح قائلًا: "المهارة ليست كل شئ".

 

الكاف يهنئ المعلم بعيد ميلاده

وحرص الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" على تهنئة صالح عيد بمناسبة عيد ميلاده، حيث كتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": " عيد ميلاد سعيد لصالح جمعة.. النجم المصري حصل على جائزة أفضل لاعب في بطولة أمم إفريقيا للشباب في 2013، ليساعد في التتويج بكأس البطولة الغالية".

اقرأ أيضًا: مواعيد مباريات اليوم السبت 1- 8 – 2020 والقنوات الناقلة

وعلى جانب آخر؛ احتفل عبد الله جمعة لاعب ، بعيد ميلاد شقيقه الأكبر صالح جمعة، ونشر صورة لهما برفقة والدتهم عبر موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، وعلّق عبد الله جمعة على الصورة قائلًا: "كل سنة وانت طيب يا أغلى الناس".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق