قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.. النني يوجه رسالة للاعبي آرسنال

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

حرص محمد النني، الفرعون المصري المحترف في صفوف نادي آرسنال الإنجليزي والمعار حاليًا لبشكتاش التركي، على توجيه رسائل الدعم والمساندة لكتيبة ميكيل آرتيتا، المدير الفني لآرسنال، قبل مواجهتهم المرتقبة والمصيرية مساء السبت، ضد نظيرهم تشيلسي، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

ونشر النني عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مجموعة من الصور من تتويج آرسنال ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في موسم 2017، والتي شهدت وجود النني في صفوف الجانرز.

وعلق عليها قائلًا: " أتمنى اليوم أن يكون سعيدًا مثل هذا.. آرسنال".

من الجدير بالذكر أن محمد النني انتقل في موسم 2016، إلى آرسنال الإنجليزي قادمًا من صفوف بازل السويسري بعدما حقق معه لقب الدوري السويسري الممتاز لكرة القدم، 4 مرات أعوام 2012 و2013 و2014 و2015.

وفي أول موسم له مع الجانرز، حصد النني لقب كأس الاتحاد الإنجليزي 2017، بعد فوزهم على تشيلسى أيضًا، في المباراة التي أقيمت على ملعب ويمبلي.

اقرأ أيضًا: مواعيد مباريات اليوم السبت 1- 8 – 2020 والقنوات الناقلة

ثم عاد الفرعون المصري مع آرسنال وتوج أيضا على حساب البلوز بالدرع الخيرية.. كأول محترف مصري في التاريخ يتوج ببطولة كأس الدرع الخيرية.

وانتقل النني إلى الدوري التركي عبر بوابة بشكتاش مطلع الجاري، على سبيل الإعارة لموسم واحد بعدما خرج من حسابات المدير الفني لآرسنال، وبعد تألق واضح، أعلن النادي التركي عن رغبته في تجديد إعارة الفرعون المصري، ومازالت المفاوضات جارية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق